الجهاد الإسلامي تشيد بانسحاب الوفد الإيراني من اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد البرلمان الدولي

29 تشرين الثاني 2021 - 07:05 - الإثنين 29 تشرين الثاني 2021, 19:05:23

غزة - وكالات

أشادت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الاثنين، بانسحاب وفد مجلس الشورى الإيراني، من اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد البرلمان الدولي؛ رفضاً لوجود الوفد الصهيوني، وتزامناً مع إلقاء كلمة رئيس وفد الاحتلال، الإرهابي القاتل "آفي ديختر".

وانسحب الوفد الإيراني المشارك في اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد البرلمان الدولي المنعقد في العاصمة الإسبانية مدريد، أثناء كلمة رئيس الوفد الصهيوني "آفي ديختر".

وشددت الحركة في تصريح لها، على أن هذه الخطوة تمثل موقف الجمهورية الإسلامية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وتمثل إصراراً على رفض إيران الاعتراف بكيان الاحتلال الصهيوني.

وأكدت أن هذه الخطوة تمثل موقفاً عملياً من الجمهورية الإسلامية لدعم القضية الفلسطينية في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وهذا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

نشيد بموقف وفد البرلمان الإيراني المشارك في اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد البرلمان الدولي

تشيد حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بالخطوة والموقف المتميز والشجاع لوفد مجلس الشورى الإيراني المشارك في اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد البرلمان الدولي المنعقد في العاصمة الإسبانية مدريد، والذي تمثل في انسحاب الوفد الإيراني؛ رفضاً لوجود الوفد الصهيوني وتزامناً مع إلقاء كلمة رئيس وفد الاحتلال، الإرهابي القاتل "آفي ديختر".

إن هذه الخطوة تمثل موقف الجمهورية الإسلامية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وتمثل إصراراً على رفض إيران الاعتراف بكيان الاحتلال الصهيوني.

وإن هذه الخطوة تمثل موقفاً عملياً من الجمهورية الإسلامية لدعم القضية الفلسطينية في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الاثنين 24 ربيع الآخر 1443هـ، 29 نوفمبر 2021م

انشر عبر
المزيد