"الجهاد الاسلامي" تلتقي النائب اسامة سعد وتأكيد على اهمية حفظ قضية اللاجئين

13 كانون الثاني 2022 - 12:51 - الخميس 13 كانون الثاني 2022, 12:51:08

صيدا – وكالة القدس للأنباء

زار وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان ابو سامر موسى وحضور مسؤول العلاقات في صيدا عمار حوران، رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه بمدينة صيدا، بحضور منسق العلاقات الفلسطينية اللبنانية في التنظيم الشعبي ناصيف عيسى (ابو جمال) وبعض قيادات التنظيم .

أكد موسى في بداية اللقاء على أهمية هذا البيت الذي حمل وما يزال يحمل القضية الفلسطينية، وقف معها ودافع عنها بدءا بالشهيد معروف سعد مروراً بالشهيد مصطفى، ومازال هذا البيت يدافع عن القضية الفلسطينية ويحتضن شعبها.

وقد استعرض المجتمعون آخر التطورات السياسية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، والشعب المقاوم في الضفة المحتلة والداخل واستعدادات المقاومة في قطاع غزة وانتفاضة الأسرى ومعارك الأمعاء الخاوية، التي يحقق فيها الأسرى انتصار الإرادة على السجان الصهيوني، وآخرهم الأسير البطل هشام أبو هواش... ودعوا لتعزيز مستوى التضامن والدعم للأسير المريض ناصر أبو حميد.

وتوقف المجتمعون عند أوضاع المخيمات الفلسطينية، التي ترزح تحت أعباء الأزمة الاقتصادية المتفاقمة، التي تترافق مع تراجع خدمات الأونروا، وأزمة كورونا... حيث شدد المجتمعون على مطالبة الوكالة الدولية لوضع خطة طواريء اجتماعية صحية مستدامة تشمل كافة أبناء الشعب الفلسطيني.

انشر عبر
المزيد